ترحيب حار في المملكة العربية السعودية

18 Oct, 2017

واصل فريق عمل معرض" فيتشنزا أورو" دبي الدولي للمجوهرات جولته العالمية الناجحة مع لقاءات وعروض في المملكة العربية السعودية.
لقد كانت الأشهر الثلاثة الأخيرة حافلة بالنسبة لمندوبي معرض" فيتشنزا أورو" دبي الدولي للمجوهرات الذين أتمّوا بنجاح جولة ترويجية سابقة للمعرض انطلاقاً من دبي، تخلّلتها زيارات إلى كلّ من أبوظبي ورأس الخيمة وعجمان والشارقة، بالإضافة إلى أسواق عالمية مثل باكستان وتنزانيا والهند ولبنان والأردن ومصر وروسيا.   
ومع العودة إلى منطقة الشرق الأوسط، اختتم فريق العمل زيارته إلى المملكة العربية السعودية بنجاح، حيث حظي بترحيب حار من شركات مجوهرات رائدة ومتخصّصين في قطاع المجوهرات ومشترين مستضافين في الفترة السابقة لانعقاد المعرض الذي يحلّ بصيغته الجديدة للمرة الأولى كمعرض يجمع بين الجانبين التجاري والاستهلاكي في شهر نوفمبر المقبل في دبي.  
وقد أتمّ فريق العمل الممثّل لمعرض" فيتشنزا أورو" دبي الدولي للمجوهرات سلسلة من العروض لأكثر من 150 جهة تجمع بين العلامات التجارية وتجار التجزئة وكبار اللاعبين في القطاع، مستهلاً برنامجه في الرياض قبل الانتقال إلى جدة والدمام، وقد حصل على دعم إستراتيجي من شركة مجوهرات "لازوردي" الرائدة في المملكة العربية السعودية.
من جانب آخر، أثمر اجتماع عُقد مع السيد كريم العنزي، رئيس اللجنة الوطنية للمعادن الثمينة والأحجار الكريمة في مجلس الغرف السعودية ورئيس لجنة الذهب والمجوهرات بغرفة الرياض، إلى وعدٍ بتوفير كلّ الدعم للترويج للمعرض في المملكة. كما نال فريق المعرض قبيل مغادرته السعودية تأكيد حضور نخبة من المشترين المستضافين الرئيسيين.
ومع اقتراب الموعد الرسمي لافتتاح معرض" فيتشنزا أورو" دبي الدولي للمجوهرات في 15 نوفمبر في مركز دبي التجاري العالمي، تتوجّه الحملة الترويجية إلى سريلانكا قبل إجراء اللقاءات الأخيرة مع شركاء رئيسيين في دولة الإمارات العربية المتحدة. 
باشر بالتسجيل المسبق الآن!